تصوير: GettyImages
تصوير: GettyImages

شبكة KFC تعلن عن افتتاح فرع جديد في أم الفحم

سلسلة المطاعم العالمية KFC، التي افتتحت أول مطعم لها في البلاد في الناصرة في فبراير من العام الماضي وافتتحت منذ ذلك الحين 6 مطاعم أخرى ، بما في ذلك في مناطق رئيسية في المجتمع العربي ، تواصل التوسع وتفتتح فرعًا آخر ، هذه المرة في ثاني أكبر مدينة عربية أم الفحم!


نُشر: 12:13 10/11 |  آخر تعديل: 12:14
اقتصاد واستهلاك

افتتاح المطعم في أم الفحم هو جزء من خطة التوسع لشبكة KFC في جميع أنحاء البلاد في السنوات المقبلة. كما هو الحال في باقي مطاعم الشبكة ، سيقدم فرع أم الفحم عبر الجلوس وتيك أواي الأطباق الرئيسية الشهيرة للكولونيل ساندرز الأسطوري بالطعم الأصلي بناءً على وصفة سرية مكونة من 11 نوعًا من التوابل وتقليد تحضير الأطباق في مطاعم الشبكة حول العالم.

عومر زايدنر ، مدير عام KFC في إسرائيل: "منذ لحظة افتتاح المطعم في الناصرة ، تلقينا العديد من الردود والأسئلة من آلاف السكان في منطقة وادي عارة الذين سألوا متى سنصل إلى منطقة سكنهم. واليوم نتخذ خطوة مهمة أخرى في توسيع الشبكة مع افتتاح فرع مركزي في أم الفحم نحن نعد بأننا سنواصل العمل على مدار الساعة من أجل التوسع في جميع أنحاء إسرائيل وسنواصل تقديم المذاق الأصلي وتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق في جميع مطاعم الشبكة ".

KFC هي شركة تابعة لـ Yum! برانديز (NYSE: YUM) ، سلسلة مطاعم دجاج دولية مع عقود من النجاح والابتكار. بدأت قصة KFC مع طباخ واحد ، العقيد هيرلاند ساندرز، الذي ابتكر وصفة الـ finger likin’ good منذ أكثر من 75 عامًا ، ونقشها على الجزء الخلفي من باب مطبخه. اليوم ما زلنا نعمل على نفس الخلطة الناجحة حيث يطلي الطهاة المحترفون الدجاج بالشكل التقليدي في أكثر من 25,000 مطعم وفي 141 دولة حول العالم. لمزيد من المعلومات: www.kfc.co.il