تصوير: GettyImages
تصوير: GettyImages

رحلة سياحية إلى مدريد الإسبانية

يطير بكم دليل العرب.كوم السياحي اليوم برحلة مميّزة الى مدينة مدريد العاصمة الاسبانية الجميلة التي تحتضن العديد من المعالم السياحية والكنوز الثقافية والتاريخية كالقصر الملكي والمسرح الملكي والعديد من المتاحف الاثرية والمعارض الفنية التي لا مثيل لها في أي مكان آخر في أوروبا.


نُشر: 09:42 04/11 |  آخر تعديل: 09:09
سياحة عالمية

ملاهي وارنر بروس مدريد Warner Bros Park هي من اهم اماكن السياحة في مدريد للاطفال تقع جنوب مدينة مدريد سياحة على بعد ثلاثين كيلو مترًا من مركز المدينة. و تعد واحدة من أشهر وأمتع مدن الألعاب في مدينة مدريد اسبانيا واحدى معالم السياحة في اسبانيا.

يعتبر متحف ديل برادو المتحف الوطني الرئيسي في اسبانيا و أحد اقدم اماكن السياحة في مدريد ، يعود تاريخ المتحف إلى القرن الثامن عشر ويضم بداخله كمية كبيرة من الأعمال واللوحات الفنية لأهم الفنانين العالميين والتي تخص الفن الأوروبي بين القرنين الثاني عشر والتاسع عشر.

تقع ساحة بويرتا ديل سول وسط المدينة وتضم العديد من المباني ذات التصميم المعماري المتميز الذي يجعلها من اجمل اماكن السياحة في مدريد ، يتوسط الساحة عدد من التماثيل التي تعبر عن رمز مدينة مدريد الاسبانية والتي تجذب العديد من السياح اليها إضافة إلى وجود العديد من المحلات التجارية العالمية.